السلبية Anavar الآثار الجانبية في الرجال والنساء

Last Updated on

أوكساندرولونلأولئك الذين يبحثون عن الستيرويد مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية، ثم Anavar قد يكون جوابك. نادرا جدا ما سوف يحدث Anavar آثار جانبية، وإذا فعلوا ذلك فإنها تكون خفيفة. لا نستطيع أن نقول أن ردود الفعل السلبية لن تحدث أبدا، لأنها يمكن، ولكن في جميع الحالات تقريبا شخص ما باستخدام Anavar بمسؤولية سوف تحصل على نتائج إيجابية فقط. من المهم أن نفهم أولا هرمون أوكساندرولون، وهو Anavar، ومرة ​​واحدة نقوم به يمكن توقع الآثار الجانبية المحتملة. عند وقوعها أنها ترتبط دائما تقريبا إلى ديهدروتستوسترون (DHT).

هناك مسألة أخرى وهي تخصني قمع التيستوستيرون وبطبيعة الحال ترجيل، لذلك سنذهب إلى كل هذه الموضوعات بحيث كنت على علم تام بشأن الاستخدام الآمن للAnavar. وفيما يلي بعض من فئات مختلفة من الآثار السلبية وردود الفعل السلبية التي يمكن أن تحدث. سوف تجد أيضا معلومات لتخفيف ومنع الآثار الجانبية.

Anavar الآثار الجانبية

منذ مشتق Anavar من DHT فمن المنطقي أن أي آثار جانبية ستكون مماثلة ل، إن لم يكن نفس فقط، والآثار الجانبية الناتجة عن المنشطات منشط الذكورة الابتنائية أخرى مشتقة من DHT. الناس الذين يميلون إلى الحصول على حب الشباب غالبا ما تجد بشرتهم تندلع وهذا أمر مزعج. لسبب ما تظهر هروب على الظهر والكتفين، ولكن في بعض الأحيان لا تنتشر في الصدر وفي الحالات القصوى، إلى وجهه. عند استخدام Anavar من المهم جدا للحفاظ على بشرتك نظيفة وجافة في جميع الأوقات. إذا كنت عرضة لظهور حب الشباب تأكد من تغيير قميصك بعد التعرق أو الاستحمام على الفور إذا كنت تستطيع. يجب على الناس الذين يقعون ضمن هذه الفئة تأخذ دش اضافية كل يوم.

Anavar يمكن أن تنتج تأثير آخر الجانب، الذي يستند كليا على الوراثة. DHT يميل إلى التأثير سلبا على بصيلات الشعر وتسبب لهم في التدهور مما يؤدي إلى فقدان الشعر. ولكن هذا يحدث فقط في الرجال الذين لديهم استعداد بالفعل إلى وجود الذكور نمط الصلع. إذا كنت جينيا مبرمجة لتفقد شعرك، ومجمع DHT قد تجعل هذا يحدث في وقت أقرب.

قد تكون قادرة على مواجهة هذه باستخدام مثبطات 5 ألفا اختزال يسمى فيناسترايد، التي يمكن العثور عليها تحت أسماء تجارية بروبيكيا وProscar. استخدام فيناستريد ربما يمكن أن تساعد في منبت الشعر الخاص بك، ولكن هو الاندروجين القامع قوية حتى نكون حذرين. و لا تنسى، إذا كنت لا مبرمجة وراثيا لفقدان الشعر، أنك لن تخسر شعرك بسبب DHT.

انقر هنا لشراء Anvarol، وهو Anavar البديل

Anavar والبروستات

هناك آخر، وتأثير الجانب أكثر خطورة المرتبطة DHT، وهو تضخم في البروستاتا. عندما يكون هناك تراكم ضخم من DHT في النظام يمكن أن يحدث هذا، ولكن في حالة Anavar، ان الامر سيستغرق كميات هائلة من هرمون خلال مدة طويلة لهذا النوع من رد الفعل. ولكن كاجراء احترازي، إذا كان لديك ورم في البروستاتا، يجب عليك بالتأكيد لا تأخذ Anavar. وإذا كان لسبب كنت لا تحصل تضخم البروستات بسبب تناول المكملات الغذائية، لم نفقد كل شيء. وقد ثبت فيناسترايد أن تكون مفيدة جدا في هذه الحالة إذا ما تم تناول لمدة ستة أشهر. يمكن أن تقلل من تضخم كبير إن لم يكن القضاء عليها نهائيا.

Anavar والتسمم الكبدي

Anavar الآثار الجانبية هي لا تختلف عن معظم المنشطات الابتنائية عن طريق الفم الأخرى من حيث كونها سامة للكبد لما له من C17 ألفا الألكيلية (C17-AA) الماكياج. ولكن في حالة Anavar، والنتيجة الطبيعية هي خفيفة جدا. إن تناوله بشكل صحيح، في الجرعات الصحيحة، فإنه سيكون من الصعب من أي وقت مضى زيادة إنزيمات الكبد. في الواقع جرعات الأداء عادة لا يسبب زيادة كبيرة. ولكن لا ننسى تحتاج إلى اتباع القواعد. كنت قد حصلت على اتباع المبادئ التوجيهية جرعة واستخدام هذه المسؤولية.

لا تشرب لالزائدة أثناء استخدام Anavar. يجب عليك أيضا تجنب اتخاذ أي من دون وصفة طبية إذا كان ذلك ممكنا لأن العديد من هذه الأدوية يكون لها تأثير أقوى بكثير على الكبد من Anavar، لذلك كنت لا تريد أن الجمع بينهما. إذا يمكنك اتباع هذه القواعد، ويجب أن تكون قادرة على، على الرغم من انزيمات الكبد الخاص بك قد يزيد مع الأخذ Anavar، وسوف نعود إلى مستويات طبيعية في وقت قريب بعد التوقف عن تناول المكملات.

من أجل Anvarol على الانترنت الآن!

Anavar الآثار الجانبية للمرأة

واحد من الآثار الجانبية المقلقة التي يمكن أن تنتج عن استخدام Anavar هو ترجيل، وهو تطوير الصفات الذكورية لدى النساء. نعم، فمن الممكن أن يكون هذا ولكن هذا أمر نادر الحدوث جدا. معظم النساء اللائي يتناولن Anavar تفعل ذلك بطريقة مسؤولة وليس لديهم هذه المسألة. ولكن إذا كان بداية ظهور الأعراض تظهر بسبب أخذ الكثير من Anavar، هناك مساعدة.

أولا وقبل كل شيء بحاجة إلى التوقف عن تناول Anavar لحظة لاحظت أعراض، وأنها يجب أن تختفي بسرعة، وعليك أن تعود إلى طبيعتها قريبا بما فيه الكفاية. ولكن إذا كنت تفعل تجاهل علامات ترجيل، قد يكون لديك هذه الصفات الذكورية بشكل دائم.

لتشغيلها بطريقة آمنة، وغالبيتهم من النساء أخذ 10mg يوميا لمدة لا تزيد عن 6-8 أسابيع وهذا يعمل بها تجد تماما. بعض النساء يقمن في نهاية المطاف زيادة الجرعة، ولكن لا ينصح بذلك حتى بعد فقد تبين أن تكون تجربة إيجابية في 10mg جرعة اليوم. وبالنسبة للنساء الذين يرغبون في تجربة أكثر من ذلك بقليل، ثم 15MG يوميا سيكون مستوى الجرعة القادمة، وربما 20mg يوميا على الطريق.

لكن شيئا واحدا هو المهم أن نفهم وأنه مع كل زيادة في الجرعة أكثر من 10mg يوميا، يمكنك زيادة فرصك في ترجيل بشكل كبير وأي امرأة تولي 20mg في اليوم يمكن أن يكون على يقين من أن ذلك سيحدث. وما دام الأمر كذلك، أن نتذكر أن معظم النساء الحصول على جميع النتائج التي تريدها من 10mg يوميا، وهو ما يعني هذا هو الأكثر أمانا الجرعة الفعالة للنساء.

Anavar والتيستوستيرون قمع

فئة أخرى من الآثار السلبية Anavar تتعلق انتاج هرمون تستوستيرون لدى الرجال. كثير من الناس لديهم فكرة أن Anavar لن قمع التستوستيرون، ولكن ما في وسعها. هرمون أوكساندرولون لا يكون لها تأثير معتدل على HPTA، وليس لها تأثير قوي، ولكنه يمكن أن تؤثر ملطفة. سيتم كلا تتأثر بالهرمونات جنسك ملزم الجلوبيولين (SHBG)، وكذلك الخاص الهرمون (LH) إلى درجة وقمعها نتيجة لذلك. ومع ذلك جريب تحفيز هرمون الخاص بك (FSH) لن يتم قمعها.

هذه المعلومات مهمة لأنه إذا كنت تأخذ Anavar في منخفضة إلى معتدلة جرعات فقط، قد تكون قادرة على تجنب الحاجة إلى مكملات التستوستيرون الخارجية. والاستثناء لهذه القاعدة أن يكون إذا كنت تأخذ Anavar في العروض جرعات الفعلية، وربما مع المنشطات الأخرى، يجب أن تأخذ ما يكفي من هرمون تستوستيرون الخارجية للبقاء في صحة جيدة، وإذا كنت لا تفعل هذا، قد تصل الرياح مع انخفاض التستوستيرون جدا وهي حالة غير صحية. تأكد من أن تكون آمنة وذكية عند استخدام هذا الستيرويد لتجنب الآثار الجانبية السلبية Anavar لصحتك.

Anvarol تعليقات: ما هو Anvarol – وهو أوكساندرولون البديل؟

Anavar (Anvarol): تعليقات، نتائج و آثار الجانبية المحتملةإذا كنت على بينة من المنشطة أكثر شهرة دعا Anavar، ثم أنت تعلم أن هناك أيضا المئات من المنتجات التي يحاكي صفاته وصفت بأنها “المكملات الغذائية البديلة”. Anvarol هو واحد منهم.

بعض الفوائد التي تطالب بها Anvarol تشمل:

  • يحسن قوتك، والقدرة على التحمل، والطاقة والانتعاش
  • أجاد الدهون بسرعة مع الحفاظ على الأنسجة يقللون من حجم العضلات
  • مثالية لقطع دورات
  • مكاسب العضلات الضخمة وتخليق البروتين
  • يزيد من احتباس النتروجين وتدفق الدم
  • يساعد على زيادة بالسيارة بينما يقلل من الإجهاد
  • يدعم زيادة في الرغبة الجنسية من الذكور، والدافع الجنسي والأداء البدني

ولكن كيف هو Anvarol تختلف عن بقية المنافسة، خصوصا مع Anavar الأصلي؟ حسنا، Anavar هو حقا وكيل الابتنائية قوية، لكنها سيئة السمعة لآثارها الجانبية. هذا هو المكان الذي يأتي في Anvarol، تكملة الابتنائية قوية على قدم المساواة، ولكن هو أكثر أمانا أكثر بكثير من المنشطات الاصطناعية.

Anvarol تعليقات: Anvarol الآثار الجانبية

Anvarol (المعروف سابقا باسم P-فار) والتي تملكها وتوزيعها من قبل CrazyBulk، صانع للجودة والأكثر مبيعا المكملات الغذائية المنشطة مثل Somatroppine HGH-X2، D-بال Dianabol، Winsitrol وغيرها الكثير.

Anvarol هي واحدة من الأكثر أمانا تكملة البديل أوكساندرولون في السوق اليوم. CrazyBulk يكون شفافا بالنسبة لك بنشر ملفهم الشخصي المكون المحدد، مما يتيح لك بالضبط قيمة ما يمكن ان نقدمه حقا لبرنامج اللياقة البدنية الخاص بك.

ليس هناك أي آثار جانبية معروفة لهذه العلامة التجارية على الانترنت. صيغت عن جميع المكونات في صيغة Anvarol إلى الكمال، وهو ما يعني سلامة بالنسبة لك. Anvarol ليس سامة للكبد أو الكلى.

Anvarol استخدام الموصى بها

خذ 1 قرص من Anvarol، ثلاث مرات يوميا مع وجبات الطعام، حتى في الأيام غير تجريب. في أيام تجريب، ويستغرق 30 إلى 45 دقيقة قبل العمل بها. استخدام لمدة 2 أشهر على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

فترة تجريب اقترح هو 2 اشهر “على” و 1.5 أسابيع “قبالة”. لا تتجاوز هذه الجرعة إلا بموافقة الطبيب المعالج أو مستشار لياقتك.

أفضل كومة مع Decaduro أو Dianabol المكملات الغذائية. راجع صفحة الرياضة والتغذية لدينا لاختيار أفضل كمال الاجسام ملاحق لبرنامج Anvarol الخاص بك.

شراء anvarol

حيث لشراء Anvarol؟

Anvarol ليست متاحة في أي مخازن اللياقة البدنية ملحق المحلية بالقرب منك، ولا في أي تجار التجزئة ملحق الصحة على الانترنت. لا يمكن شراء هذا المنتج من خلال الموقع الرسمي لCrazyBulk.

انقر هنا لأجل Anvarol على الانترنت!
81/100 : by 243 users
Anvarol Review