عنبر للمراجعة المرأة: هل هذا الستيرويد فعالة وآمنة؟

Last Updated on

Anavar (Anvarol): تعليقات، نتائج و آثار الجانبية المحتملةعلى الرغم من أن الرجال يمكن الحصول على بعض النتائج من Anavar، بل هو الستيرويد أكثر فعالية للنساء. أكثر من ذلك بكثير فعالة أن الكثيرين يعتبرون في كثير من الأحيان Anavar أن يكون الستيرويد الرسمي للرياضيين الإناث. عندما يتعلق الأمر المنشطات، Anavar للنساء يفعل ما يفعل التستوستيرون للرجال، كل شيء تقريبا فإنه يحتاج إلى، مع حد أدنى من الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. هذا هو ما يجعل Anavar حتى الآن الستيرويد الأكثر شعبية لكمال الاجسام للإناث والرياضيين.

عنبر للمرأة

معظم المنشطات هي من الصعب جدا على جسم المرأة وتتسبب في عدد من الآثار السلبية. الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من المنشطات في المرأة هي تطوير الخصائص الذكورية. ويمكن لهذه الأنواع من الآثار الجانبية تدمر الأنوثة للمرأة. على عكس المنشطات الأخرى، ومع ذلك، Anavar هو هرمون خفيف جدا، مع آثار جانبية قليلة. ترجيل أمر نادر الحدوث في النساء الذين يستخدمون هذا الدواء على النحو الموصى به.

نتائج عنبر للمرأة

ماذا يحدث عندما تأخذ Anavar؟ سوف Anavar تفعل الكثير من الأشياء التي أكثر الرياضيين الإناث يريدون. هل يمكن أن نتوقع أن تنمو عضلاتك وتجعلك أقوى بكثير إذا كنت تخطط لواتخاذ الجرعة المناسبة. ولكن الأهم من ذلك، هل يمكن أن نتوقع أن يكون رشاقة الجسم. استخدام Anavar هو الأكثر شعبية بين النساء لفقدان الوزن وخفض الدهون.

كما الستيرويد، Anavar يفعل الكثير للحفاظ على النسيج العجاف عندما تذهب على نظام غذائي. يفعل الكثير لجعل لكم أقوى. في معظم الوقت، والشخص العادي يفقد الأنسجة ويحصل أضعف عند الذهاب على نظام غذائي. ومع ذلك، عند استخدام أوكساندرولون، يمكنك أن تتوقع أن تبقي أكثر من ذلك. الى جانب ذلك، عند الحفاظ على المزيد من العضلات، وهذا يجعل عملية الأيض حرق أسرع. المزيد من العضلات والأنسجة العجاف على جسمك، فإن أعلى معدل التمثيل الغذائي الخاص بك أن يكون. خلاصة القول هي أنه يمكنك الحصول على التخلص من الدهون أكثر.

ومن الواضح أن هذا هو ما يريده متوسط ​​رياضي لتحقيقه. إنهم جميعا يريدون الحصول على اللياقة البدنية العجاف وتقليم، وأوكساندرولون يمكن أن يساعد كثيرا. كيف الصلبة واللياقة البدنية الخاص بك سيكون يعتمد على كيفية الهزيل يحصل جسمك. إذا كان هدفك هو لمجرد أن يكون لائقا، ثم لم يكن لديك على السعي للحصول على اللياقة البدنية الصخور الصلبة. ولكن، إذا كنت لا تريد أن تبدو وكأنها الرياضي الذي يعني وتقليم مع اللياقة البدنية الصخور الصلبة، فمن الجيد أن نعرف أن Anavar يمكن أن تجعل ذلك يحدث لك. ومع ذلك، فإنه يعتمد على نوعية النظام الغذائي الخاص بك أيضا.

انقر هنا للحصول على أفضل صفقة على Anavar

عنبر للمرأة التعليقات

نساء العضلات anavar

أهداف النمو في غير موسمها هي واضحة، لزيادة كتلة العضلات الهزيل. طبيعة خفيفة من Anavar يجعلها عديمة الفائدة تقريبا بالنسبة للرجال، وخصوصا خلال موسمها. معظم الرجال تجد المنشطات بديلة لتكون أكثر فعالية بكثير. فمن الممكن للرجال لرؤية بعض المكاسب، ولكنه يتطلب مثل جرعة عالية، ومع ارتفاع تكلفة Anavar مقارنة مع المنشطات الأخرى، وتكلفة باهظة عموما. المرأة هي حتى أكثر حساسية لهرمون، الأمر الذي يتطلب جرعات أقل من ذلك بكثير، والحصول على نتائج أكثر أهمية بكثير لكل مليغرام من الرجال.

على الرغم عنبر ممتازة للنساء خلال موسمها، قيمته تأتي حقا من خلال أثناء عملية اتباع نظام غذائي. هناك الكثير من الأدوية المتاحة لتعزيز الأداء، ولكن Anavar هي واحدة من الأسباب الرئيسية لامرأة مناسبا نظرة غير ما هو عليه حاليا. فمن المعروف أن المرأة لديها أكثر من ذلك بكثير مشكلة فقدان الدهون من الرجال، وأن النساء أكثر عرضة لتراكم الدهون تحت الجلد، في مقابل الدهون الحشوية التي هي أقل وضوحا.

مثل الرجال، إلا أن عملية فقدان الدهون تميل إلى أن تسير جنبا إلى جنب مع فقدان يقللون من حجم العضلات. على الرغم من فقدان الدهون في الجسم غير المرغوب فيه، وفقدان الأنسجة العضلية بشكل عام ليست كذلك. العضلات تحرق الدهون بسرعة أكبر بكثير وأكثر كفاءة من الدهون، حتى أثناء الراحة، لذلك فقدان الأنسجة العضلية يميل إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي. هذا هو سمة إيجابية أخرى من عنبر، كما أنها قادرة على حماية يقللون من حجم العضلات خلال أوقات تقييد السعرات الحرارية ويعزز كفاءة التمثيل الغذائي. وبعبارة أخرى، وذلك باستخدام عنبر يسمح للمستخدم لحرق الدهون بسرعة أكثر من ذلك بكثير. النتائج عنبر أيضا في ظهور العضلات أكثر منغم وجماليا، لا سيما النساء. على الرغم عنبر هو بالتأكيد ليس من الضروري للرياضيين الإناث، يمكن أن تسمح لهم لتحقيق أكثر بكثير مما قد تكون قادرة على تحقيق من تلقاء نفسها.

عنبر دورة وجرعات للمرأة

أدناه سوف تجد العديد من دورات Anavar لتحديد. إذا كنت لم تستخدم ملحق سابقا، يجب أن تبدأ مع كومة للنوبي بحيث أنك لن تتفاعل سلبا عليه. ومعظم نوبي لديهم ما يكفي Anavar لحقا أن تحدث فرقا. فإنه لا وظيفة كما في الشكل والمظهر من اللياقة البدنية الخاص بك تتحسن. هذه الدورات Anavar تعمل بشكل جيد بالنسبة للنساء. عنبر للمرأة (مبتدئ) أسبوع Anavar كلينبوتيرول نولفاديكس 1 10mg / أد 20mcg / الطبعة 2 10mg / أد 40mcg / أد 3 10mg / أد 40mcg / أد 4 10mg / أد 60mcg / أد 5 10mg / أد 60mcg / أد 10mg / الطبعة 6 10mg / أد 80mcg / أد 10mg / الطبعة 7 10mg / أد 80mcg / أد 10mg / الطبعة 8 10mg / أد 100mcg / أد 10mg / أد

يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تستخدم المكملات خلال موسمها، لا تأخذ كلينبوتيرول أو نولفاديكس. ثم إذا كان النمو هو هدفك تستهلك ما يكفي من السعرات الحرارية. بالنسبة لمعظم الناس، فإن الخطة المذكورة آنفا جيدة للحصول على أصغر حجما أو الحصول على جسم تبحث على نحو أفضل. نلاحظ أيضا أن HGH هو جزء من خطط أخرى لدينا، ولكن يمكنك إضافته إلى هذه الخطة كذلك. إذا اخترت القيام بذلك، واتخاذ 1iu-2iu يوميا.

انقر هنا لأجل عنبر

أوصى دورة أطوال

بالنسبة لمعظم النساء، والجرعة اليومية من 10-20mg كافية تماما بالنسبة لمعظم الأغراض، و20mg في اليوم الواحد هو على الأرجح أعلى جرعة معظم النساء سوف تريد أن تأخذ. على الرغم من أن عنبر هو الستيرويد معتدل مع بعض الآثار الجانبية، وخطر هذه الزيادات الآثار الجانبية بشكل ملحوظ كما تقول جرعة فوق هذا المستوى. بصفة عامة، وينصح النساء للبدء في 10mg يوميا وعلى الأقل نرى كيف أن يذهب قبل زيادة الجرعة. العديد من النساء سوف تجد هذا ليكون كافيا لتلبية احتياجاتهم. إذا لم يكن كذلك، انها فكرة جيدة للمستخدم لمعرفة كيفية تأثير الجرعات المنخفضة منها قبل أن ترتفع. إذا اخترت لمحاولة Anavar، خصوصا كما يمكنك زيادة الجرعة، ومن المؤكد أن تولي اهتماما لجسمك وإذا كنت تبدأ لاحظت أي تغييرات، تتوقف عن استخدامه فورا.

عنبر الآثار الجانبية على المرأة

أوكساندرولونكما هو الحال مع أي نوع آخر من المخدرات، والمنشطات منشط الذكورة الابتنائية لديها القدرة على أن يسبب بعض الآثار الجانبية. كل الستيرويد لديه احتمال محدد للتسبب الآثار الجانبية معين. على الرغم من الستيرويد معين قد تكون معروفة لبعض الآثار الجانبية لا يعني تلك الآثار الجانبية يحدث في كل مستخدم، أي أكثر من تايلينول يسبب تلف الكبد في كل مستخدم، شريطة أن يتم استخدامه على النحو الموصى به.

عندما الستيرويد في السؤال هو عنبر، وحدوث جميع الآثار الجانبية منخفضة نسبيا عند استخدامها على النحو الموصى به. بطبيعة الحال، كما يزيد الجرعة، واحتمال الآثار الجانبية يزيد. هذا هو السبب في Anavar شعبية جدا بين اللاعبات. الآثار الجانبية ينظر في معظم الأحيان من المنشطات هي ترجيل، وهذا هو القول، وظهور الخصائص الذكورية. وتشمل هذه الخصائص خشونة الصوت، شعر الجسم وحتى تورم الأعضاء التناسلية الخارجية.

هذه الآثار يمكن أن يكون مدمرا تماما على الأنوثة للمرأة. في حين أن هذه الآثار يمكن أن تحدث مع عنبر، بل هي نتيجة لاستخدام الجرعات التي تكون أعلى من أو استخدام الستيرويد لدورات أطول بكثير مما أوصى الموصى بها عادة. يتم اتباع الجرعات الموصى بها المقدمة وطول دورة، فإن معظم النساء سوف تشهد نتائج إيجابية فقط. إذا كنت يحدث ليكون واحدا من عدد قليل من النساء اللواتي لا تواجه هذه الآثار بجرعة منخفضة، ببساطة التوقف عن استخدامها ويجب أن تختفي الأعراض. إذا تم تجاهل الأعراض واصلت المخدرات، قد تصبح الأعراض المدى الطويل أو حتى مشكلة دائمة. Anavar قد لا تكون مثالية لجميع النساء، ولكن بالنسبة لكثير من النساء أنه يأتي جميلة قريبة.

تأمر 2 زجاجة من anavar، تحصل على 1 زجاجة مجانا

عنبر الأكوام للمرأة

سؤال شائع بين المستخدمين المنشطة هو أن من التراص. ما سارت الامور بشكل جيد مع ماذا؟ ما الزوج المنشطات بشكل جيد لإنتاج أي نوع من النتائج؟ عنبر هو في كثير من الأحيان جزءا من هذا. والجمع بين المنشطات الأخرى مع عنبر تكون مختلفة بشكل كبير تبعا لجنس المستخدم، ولكن بغض النظر عن الهدف، فإن أكوام لم تتغير بشكل ملحوظ. يمكن للرجال كومة عنبر مع ما يحلو لهم ليستكثر، ولكن عموما ليست خيارا جيدا وعموما لن تضيف الكثير إلى أي شيء آخر مكدسة معها. دراسة عنبر كجزء من كومة للرياضي من الذكور، فمن الأفضل أن تنظر كجزء من دورة القطع، وأنه هو خيار جيد للرياضيين الإناث بشكل عام، على الرغم من النساء قد تستخدم بطرق مختلفة قليلا اعتمادا على هدفهم، ولكنه من المرجح أن تكون مشابهة جدا بغض النظر عن السبب في الاستيلاء عليها.

العثور على الرياضيين الإناث عادة عنبر أن تكون مفيدة جدا لأي غرض كان، سواء كان يستكثر أو القطع. بالنسبة لكثير من النساء، وربما الأغلبية، سوف عنبر يكون المنشطة الوحيد التي يستخدمونها، رغم أن هناك عقاقير تعزيز الأداء الأخرى التي يمكن أن تكون مكدسة مع عنبر. للمرأة باستخدام المنشطات للمرة الأولى، يقترح عادة أن عنبر أن تستخدم وحدها وعند تناول جرعة منخفضة من حوالي 10mg يوميا من أجل قياس كيف أنها سوف تستجيب لذلك، وضمان أنها قادرة على تحمل ذلك جيدا. لاللاعبات الذين استخدموا عنبر لفترة من الوقت والمهتمين في التراص مع القدرة على الأداء الأخرى، وفيما يلي بعض الأفكار لمحاولة ذلك مع:

  • Primobolan تعطى عن طريق
  • كلينبوتيرول
  • Winstrol
  • HGH
  • Cytomel
  • نولفاديكس

شراء anvarol

91/100 : by 273 users
Anvarol Review