كيفية اكتساب العضلات بسرعة

testostorone
ويمكن أن يكون من الصعب على حزمة العضلات ولكن الطريق إلى الأمام هو الاتساق. إذا كنت ترغب في الحصول على العضلات بسرعة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من المفاضلات، مثل الحصول على بعض الدهون مع أن كتلة العضلات، والتخلي عن بعض الأنشطة الأخرى مثل تشغيل بحيث جسمك يمكن أن تركز على اكتساب المزيد من العضلات. تحتاج إلى أن يكون تناول الطعام أكثر، وذلك باستخدام استراتيجية تجريب الصحيحة، وتوظيف التدريبات موجهة نحو جعل عضلات أكبر. تابع القراءة لمعرفة كيفية الانتقال من لحمي لبني في غضون أشهر.

1. تحديد الأهداف القوة

بدلا من التركيز بدقة على كسب “X” ليرة لقد تكون أو لا تكون قابلة للتنفيذ في فترة معينة من الوقت العمل على الحصول على أقوى مما العضلات. زيادة قوة يحسن قدرة الجسم على تجنيد ألياف العضلات، وخاصة تلك التي لها أكبر الفرق في الطريقة اللياقة البدنية الخاص بك تبدو. التدريب للقوة أيضا يجعل أهدافك أكثر عملية وملموسة. إذا كنت اطلاق النار لتصل إلى أرقام معينة على المصاعد الخاصة بك ومن ثم الوفاء بها، سترى عضلاتك تستجيب على طول الطريق. اختيار ثلاثة تدريبات كنت تريد أن ترى تحسنا عن: واحد دفعة العلوي للجسم (مثل هيئة الصحافة)، واحد سحب العلوي للجسم (مثل chinup)، وممارسة الجسم أقل واحد (محاولة deadlift). ثم الحصول على العمل.

2. الحفاظ على الغذاء اليومية

تماما كما تريد أن تكون محددة مع أهداف التدريب الخاص بك، ورصد التقدم المحرز الخاص بك، وتريد أيضا لتتبع التغذية الخاصة بك. والتدريب الشاق لا يترجم إلى العضلات جديدة إلا إذا كنت تناول سعرات حرارية كافية، ومجلة الغذاء يعطيك مقياس موضوعي لمدى كنت آكل في الواقع. كما أنه يتيح لك إجراء تعديلات بسهولة إذا كنت لا يجعل التقدم كنت تأمل. أكتب كل ما كنت تأكل وتشرب، جنبا إلى جنب مع الوقت من اليوم. إذا كنت لا تكتسب وزنا، في محاولة لمعرفة أين يمكنك التسلل في مزيد من السعرات الحرارية لاستئناف التقدم المحرز الخاص بك.

اكتساب المزيد من العضلات بشكل أسرع مع هرمون التستوستيرون معززة

3. التركيز على مجمع تمارين

ومن المعروف المصاعد التي تعمل العضلات في أكثر من مفصل عن التدريبات المجمع. وتشمل هذه deadlift، القرفصاء، والصحافة، والصف، وchinup. مصاعد مجمع تجند الكثير من كتلة العضلات، مما يجعل للتدريب الفعال والإفراج كبيرة من الهرمونات مثل هرمون التستوستيرون التي تعزز النمو جعلها حجر الزاوية في التدريبات الخاصة بك. لا يوجد شيء خاطئ مع رمي في بعض العزلة العمل (تجعيد الشعر، وتمديد الساق)، ولكن نعاملهم مثل الحلوى بعد كنت قد الرئيسية المصاعد دورة المجمع الخاص بك.

4. الالتزام الذهاب إلى الفراش في وقت سابق 30 دقيقة

الانتعاش الضروري لنمو العضلات، وليس هناك طريقة أفضل لاستعادة من ببساطة عن طريق النوم أكثر من ذلك. في عالم مثالي، وكنت الحصول على النوم ثماني إلى تسع ساعات في الليلة، ولكن هذا غير واقعي. يمكنك، ومع ذلك، والسيطرة عندما تذهب إلى الفراش، وبالتالي مما يتيح لك أفضل فرصة للحصول على أكبر قدر من النوم ما تستطيع. DVR البرامج التلفزيونية التي من شأنها أن تبقي لكم خلاف ذلك صعودا واستراح.

اشتري الآن

5. شرب هزة خلال التدريب

التغذية قبل وبعد تجريب تحصل على الكثير من الاهتمام، وهو محق في ذلك، لأن كلاهما مهم. ولكن إذا كنت تبحث لاكتساب المزيد من العضلات، وشرب هزة البروتين والكربوهيدرات مع خلال التمرين هو وسيلة رائعة للتسلل في بعض السعرات الحرارية الزائدة دون تحضير أي وجبة. سوف منتصف تجريب التغذية تعطيك لقطة سريعة من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية التي يمكن أن تبقي على الطاقة الخاصة بك وتساعدك على تدريب أكثر صعوبة. كل ما تحتاجه هو أن يكون المحافظ مع المبالغ التي تستهلك حتى انك لا يخل معدتك. تبدأ هزة متواضعا من حول 20g من البروتين والكربوهيدرات 40G من.

6. عمل كل عضلة 2-3 مرات في الأسبوع

يتم تقسيم البرامج كمال الاجسام عادة ما يصل الى ضرب كل جزء من الجسم الفردية مرة واحدة في الأسبوع. وهذا يعني أن تذهب وقت طويل بين التدريبات لمجموعة معينة من العضلات. إذا كنت تستطيع رفع الاثقال ثلاث مرات فقط في الأسبوع، في محاولة التحول إلى التدريبات لكامل الجسم التي تعمل فيها كامل الجسم في كل دورة. بهذه الطريقة، سيكون لضرب كل عضلة ثلاث مرات في الأسبوع. أداء سنتين إلى ثلاث مجموعات لكل مجموعة العضلات.

إذا كنت تدريب أربعة أيام في الأسبوع، في محاولة لأعلى / أدنى الانقسام حيث كنت ضرب كل عضلة مرتين في الأسبوع مع نحو خمسة كل مجموعات. زيادة وتيرة التي كنت تعمل كل عضلة سوف تسمح لك لتحقيق القوة والعضلات مكاسب بسرعة أكبر. والمفتاح هو للحفاظ على انخفاض حجم إلى معتدلة لتجنب بإفراط.

شراء 2 التيستوستيرون ماكس الحصول على 1 مجانا، يدعون لك الآن!

7. لا تهمل ساقيك

حتى إذا كان هدفك هو لمجرد الحصول على الصدر الكبير والأسلحة، لا يمكنك نسيان الساقين التدريب. أولا، والاختلالات العضلات تبدو سيئة، وثانيا، مجمع تمارين الثقيلة أقل الجسم مثل deadlift لها تأثير هائل على تنمية العضلات العامة الخاصة بك، وحتى في الجزء العلوي من جسمك. هذا لأنهم تجنيد العضلات في كل مكان، حتى في الكتفين والظهر وأنها تعزز افراز الهرمونات التي تبني حجم وقوة.

8. تناول أكثر على “OFF” أيام

فقط لأنك لا تدريب اليوم لا يعني أن عليك أن لا تأكل كبير. أيام قبالة الخاصة بك عندما يأخذ أكثر من نمو العضلات الخاصة بك مكان في مرحلة الانتعاش، لذلك فمن المنطقي للحفاظ على الكثير من المواد المغذية على يد لالجسم على الاستفادة القصوى من. أنها على ما يرام وربما من الحكمة لتقليل كمية الكربوهيدرات الخاص بك قليلا في أيام غير التدريب، كما لا تحتاج إلى طاقة إضافية للتدريب، ولكن يبقى البروتين الخاص على أعلى مستوى، وتأكد من لا يسهو السعرات الحرارية الكلي عن طريق أكثر من 500 سعرة حرارية.

250-A

9. لا يخشون الكربوهيدرات

الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات هي بشعبية كبيرة لفقدان الدهون في الجسم، ولكنها عكس ما تحتاج لتنمو العضلات. للحصول على كبيرة، لا يمكن أن يكون خائفا للحصول على القليل من الدهون، وطالما كنت تناول الطعام نظيفة وكافية من السعرات الحرارية في النمو، ولكن ليست كثيرة، والقليل جدا من الدهون هو كل ما سوف تكسب.

كنقطة انطلاق، وتشمل الكربوهيدرات في وجبتك قبل تجريب وجبة ما بعد التمرين، وكذلك في هزة التي تستهلك لكم خلال التدريبات. من هناك، يمكنك إضافة أو طرح وجبات الكربوهيدرات على أساس كيف كنت تتقدم نحو أهدافك.

10. زن في ويكلي

معظم الناس تزن أنفسهم عندما يريدون انقاص وزنه، ولكن باستخدام مقياس هو أداة عظيمة لتتبع مكاسب العضلات أيضا. تزن نفسك مرة واحدة في الأسبوع في نفس اليوم والوقت، ويفضل أن يكون أول شيء في الصباح، بعد أن كنت قد استخدمت الحمام وقبل كنت قد أكلت. إذا كان المقياس لا تتحرك صعودا، وكنت لا تكتسب العضلات. واضح وبسيط. تبادل لاطلاق النار لإضافة حوالي نصف رطل أسبوعيا للحد من زيادة الدهون واستخدام المرآة للتأكد من أن الوزن كنت اكتساب هو العضلات الصلبة.

اكتساب المزيد من العضلات بشكل أسرع مع هرمون التستوستيرون معززة
75/100 : by 225 users
Steroids Review