Anavar طول دورة، الجرعات ونتائج

Last Updated on

أوكساندرولونما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام دورة Anavar وما المنشطات يمكن أن تكون مكدسة لتحقيق نتائج أفضل؟ يعتبر Anavar، أو هرمون أوكساندرولون، واحدة من أسلم المنشطات الموجودة حاليا في السوق. على الرغم من أن Anavar معتدل إلى حد ما وانها لا تزال قوية وذات آثار جانبية قليلة جدا، قد تأتي القدرة على الأداء لمعرفة والحب. هذا هو السبب في دورة Anavar شعبية جدا، خصوصا بين النساء. والنساء محدودة في أنواع إبتنائيات أنهم قادرون على استخدام القيام به لعلم وظائف الأعضاء. جميع المنتجات في السوق أوكساندرولون هو المنشطة للاختيار بين النساء. وهذا هو السبب يسمونه “الفتاة الستيرويد” لأنه فعال جدا، ومع ذلك لا تزال آمنة للنساء. دون أدنى شك، يمكن للرجل الحصول على نتائج جيدة الصلبة من دورة Anavar، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، يوفر Anavar أكبر قدر من الفائدة للإناث.

دورات Anavar

في الطلب يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذا المنتج هو آمنة للاستخدام، الذين يديرون دورة Anavar سيكون لديك لقذيفة من أصل أكثر قليلا جدا من المال لهذا المنشطة بالمقارنة مع الآخرين، في واقع الأمر هي واحدة من الأكثر كلفة. ولوح 10mg قد تكلف جيدا بقدر 2 $ وللحصول على جودة عالية Anavar، ستدفعون 4 $ للقرص 10mg. هذا يمكن أن تضيف ما يصل حقا عن القدرة على أداء الذكور. كما الرجال وعادة ما تحتاج الى حد بعيد جرعة كبيرة من هرمون للحصول على الآثار التي تبحث عنها.

وما دام الأمر كذلك، لا يمكنك حقا وضع سعر على السلامة وهذا يجعل دورة Anavar تستحق المزيد من المال. بسبب الطلب على هذا الهرمون المنشطة، وهناك العديد من الذين يصنعون المزيفة Anavar وبيعه في السوق المفتوحة كما الشيء الحقيقي. هذا هو السبب يجب على المرء أن يكون حذرا للغاية عند وضع أمر لشيء المسمى أوكساندرولون أو Anavar.

انقر هنا لشراء Anavar

Anavar دورة جرعات ونتائج

Anavar (Anvarol): تعليقات، نتائج و آثار الجانبية المحتملةيجب على الرجال الذين يرغبون في تشغيل دورة Anavar القيام بذلك إلا إذا كانوا في مرحلة القطع. على الرغم من هذا الهرمون هو قوية للغاية بالنسبة للمرأة، وهذا الهرمون لا تفعل الكثير بالنسبة للرجال الذين يريدون أن معظم المتابعة. قد حاولت ذلك لهذا الغرض، ولكن الامر سيستغرق جرعات كبيرة أن نرى أي نتيجة على الإطلاق. منذ هذا الستيرويد لن aromatize عزز الوزن على بسبب استخدامه سيكون يقللون من حجم العضلات، ولكن لأن هرمون مكلفة لذلك لا يجعل أي معنى لاستخدامها لهذا الغرض.

على الرغم من استخدام دورة Anavar ليستكثر حتى لا معنى للرجال، والعكس هو الصحيح لمدروسة قطع دورة. هذا الهرمون يمكن أن تفعل المعجزات لحفظ الأنسجة يقللون من حجم العضلات وتحسين القدرة على التعافي. كما أنه يزيد من النشاط الأيضي العام للمستخدم. وإذا كنت بالفعل الخالية من الدهون، وأوكساندرولون بالتأكيد خلق نظرة فاحصة على اللياقة البدنية الخاص بك. دورة Anavar قد لا تفعل هذا فضلا عن ترينبولون أو قوة موازنة أو حتى Winstrol، ولكن من المفيد عندما تضاف إلى كومة المنشطة.

أفضل Anavar دورة طول

فإن الغالبية من الرجال استخدام في مجموعة من 50mg – 80mg في اليوم، وتجد أن هذا الدواء يعمل بشكل جيد. في حالات نادرة قد يفضل شخص من 100mg يوميا، لكنه نادرا ما يبرره. أن أي شيء يتجاوز من 100mg تقع في فئة مما أدى إلى تناقص الغلة، وتوفير القليل إذا كان أي فائدة. ومعظم الرجال يجدون أن 6 – دورة 8 أسابيع عند نهاية دورة القطع على ما يرام وعلى الأرجح لن تحتاج لاستخدام Anavar مرة أخرى. هذا أمر جيد لأنه لا يمكننا أن ننسى كيف مكلفة هذا الستيرويد هو ذلك يحتاج المستخدمون لتحقيق أفضل استخدام التوريد الخاصة بهم.

باستخدام دورة Anavar للبنات

مع دورة Anavar يجري أكثر فائدة للنساء فإنه يجعل من مجرد شعور لمناقشة استخدام الإناث لأول مرة في هذه المقالة. مصدر القلق الرئيسي مع النساء باستخدام المنشطات هي قضية ترجيل، التي يمكن أن تخلق الأعراض المدمرة التي تؤثر على أنوثة المرأة. هذا هو الحال مع المنشطات منشط الذكورة الابتنائية بالنسبة للجزء الأكبر وأوكساندرولون يمكن أن تنتج أيضا هذه الآثار الجانبية، ولكن هناك احتمالات أنها لن إذا ما استخدمت كمكمل بطريقة مسؤولة.

دون أن يقول شيئا آخر، إذا ظهرت أعراض ترجيل يجب عليك التوقف فورا عن استخدام. إذا كنت التوقف عن استخدام أوكساندرولون عندما تظهر الأعراض لأول مرة يجب أن تختفي بسرعة، ولكن إذا كنت ببساطة تجاهلها أنها قد تصبح دائمة. لا يمكن أن نؤكد بما فيه الكفاية أن الناس الذين يستخدمون هذه الهرمونات مسؤولة والاستمرار في مراقبة أنفسهم عن كثب، ويكاد يكون دائما على ما يرام. كما واقع الأمر أنها سوف تكون أفضل حتى من “بخير”، كما سيكون لديهم اللياقة البدنية أكثر جاذبية، يكون أقوى وأكثر رياضية.

انقر هنا لأجل Anavar

بالنسبة للإناث، دورة Anavar هو الحل الأمثل لكلا القطع ودورات يستكثر، ولكنها ليست فكرة جيدة بالنسبة للرجال. فإن النساء تزيد بالتأكيد في القوة، مما يساعد على قدرتهم الرياضية. ولكن السبب هذا الستيرويد شعبية جدا ويرجع ذلك إلى الرياضة واللياقة البدنية، وليس كمال الاجسام فقط للإناث. عندما ترى المنافسين في اللياقة البدنية والشكل الأحداث التي لا يمكن إلا أن نعجب من النساء في البيكينيات الذين يدينون أرقامهم كبيرة لAnavar دورات أو كلينبوتيرول.

لدورة Anavar، تحتاج المرأة إلى تأكد أولا من أنها يمكن أن يتسامح مع الهرمون قبل أن تأخذ أكثر من اللازم. تقريبا جميع النساء يمكن أن 10mg يوميا على ما يرام، ولكن بعض فعلا بحاجة إلى 20mg في اليوم. ولكن هذا نادر الحدوث كما أن معظم لن تحتاج إلى أن تأخذ أكثر من 10mg. في معظم الحالات يتم التسامح دورة من 6 أسابيع بسهولة، مع فاصل من 3-4 أسابيع في بين إذا كنت تعتقد أنك تريد للمشاركة في دورة Anavar آخر. في رأينا دورة 6 أسابيع مثالية للحصول على النتائج المرجوة.

شراء anvarol

64/100 : by 105 users
Anvarol Review