Winstrol للمراجعة المرأة: لتخفيف الوزن، ودورات جرعات

يمكن للمرأة أن تستخدم Winstrol أو ستانوزولول المنشطات ؟ المنشطات مثل Winstrol شعبية بالتساوي بين النساء الرياضيين أيضا. نساء كمال الاجسام الحب لأنه يوفر تأثير منشط الذكورة على مستوى منخفض بالمقارنة العديد من المنشطات الأخرى في السوق اليوم. ترتبط الآثار Andogenic التي كتبها المنشطات مع صوت عميق وفقدان الشعر. Winstrol تشتهر اثنين من الصفات الرئيسية بين النساء الرياضيين وكمال الاجسام – الحد من الدهون وإعطاء أصغر حجما كتلة الجسم.

يتم تحديد المنشطات كما مطوري الآثار الذكورية لدى النساء. هذه الأنواع من الأدوية تتغير الصفات الأنثوية لدى النساء وتسبب بعض الآثار الذكور مثل تعميق الصوت. ومع ذلك، وقالت بعض التقارير التي يتم استخدامها من قبل النساء واحدة أقل جرعة كل يوم يمكن أن تعطيهم نتائج طيبة. Winstrol للنساء قد يسبب بعض الآثار الجانبية. في هذه الحالة يجب على المستخدمين التوقف عن تناول هذا الدواء.

انقر هنا لشراء المنشطات Winstrol القانونية للنساء

المنشطات Winstrol للمرأة جرعات

Anavar هو إلى حد بعيد أفضل الستيرويد للنساء، ولكن Winstrol هو أيضا خيارا مناسبا. آثار جانبية Winstrol أعلى في النساء منه مع Anavar. ينبغي لتلك المرأة التي تكمل بمسؤولية مع ستانوزولول يكن لديك أية مخاوف. تلك الإناث التي يتم المكمل مع Winstrol لقطع أغراض سوف نرى نفس النتائج أن الرجال القيام به. في الواقع السبب الرئيسي أن النساء سوف تستخدم دورة Winstrol هو لفقدان الوزن results.Their اللياقة البدنية ستكون أصغر حجما، أكثر صعوبة ومحددة، وأنها أيضا سوف الحفاظ على الكثير من الأنسجة العجاف والقوة التي هي عدة مرات في حين خسر اتباع نظام غذائي. من أجل أن نرى هذه النتائج، الإناث تحتاج فقط جرعة صغيرة من حوالي 10 ملغ كل يوم لمدة 5-6 أسابيع من الاستخدام في دورة.

المنشطات Winstrol للمرأة الآثار الجانبية

هي حبوب منع الحمل Winstrol آمنة للمرأة أن تستخدم ولو لفترة قصيرة من الزمن؟ المكمل مع المنشطة تؤدي دائما في مستويات هرمون تستوستيرون الطبيعية جهدنا لابد من تقويمه. هذا ينطبق أيضا على ستانوزولول فقط كما هو الحال مع أي الستيرويد الأخرى. هذا هو السبب في أن الغالبية من الرجال لديهم الحاجة لتكملة مع هرمون التستوستيرون عند استخدامهم Winstrol. لا يهم الشكل الذي كنت تستهلك ما دام يحصل الجسم ما يحتاج إليه. عندما يحد من انتاج هرمون تستوستيرون الخاص وسوف تجد أن ضمور الخصية سيحدث. بمجرد التوقف عن استخدام Winstrol وتطهيرها من انتاج هرمون تستوستيرون جسمك سوف نبدأ من جديد، وسوف الخصيتين تكون طبيعية في حجم مرة أخرى.

للإناث التي تكمل مع Winstrol، فإنها قد تواجه virillization الآثار. هذه الآثار يمكن أن تكون خطرة وحتى ذلك قد يؤدي إلى تلف الأنوثة للمرأة. الآثار السلبية للإناث تشمل ما يلي:

  • هيئة نمو الشعر
  • تعميق الحبال الصوتية
  • تعطلت الدورة الشهرية
  • البظر التوسيع

العديد من المنشطات والنتيجة هي هذه القضايا بالنسبة للنساء، ولكن هناك عدد قليل مثل ستانوزولول التي يمكن استخدامها دون مثل هذه النتائج. من المهم أن نفهم أن Winstrol يمكن أن تسبب هذه الآثار، والخطر هو فقط أقل إذا كنت تستخدم Winstrol بمسؤولية. كلما أي أنثى الذي يكمل مع Winstrol بأعراض جانبية virillization، وينبغي التوقف عن استخدام هذا الستيرويد على الفور. إذا كنت التوقف عن استخدام Winstrol من لحظة تشاهد هذه الأعراض سوف يكون على ما يرام، ولكن إذا كنت الاستمرار في استخدام هذا الستيرويد المنشطة انها ستترك ضرر دائم.

Winstrol للمرأة نتائج

ستانوزولول قد لا يكون أفضل الستيرويد عن القدرة على أداء الذكور، ولكن هذا هو بالتأكيد ليس هو الحال بالنسبة للمرأة. النساء أكثر حساسية بكثير من المنشطات، وعلى الرغم من أنها سوف تستفيد من استخدامها في دورة يمكن أن تكون مفيدة جدا للمرأة ليستكثر منها بالنسبة للرجال. إذا كانت المرأة يمكن أن يتسامح مع 10 ملغ يوميا لمدة Winstrol الجرعة، وهذا سوف يضع في الواقع على بعض الأنسجة العجاف كبيرة، ولكن قد تكون بعض السيدات حساسة جدا وسيكون لها التمسك 10 ملغ كل يوم. إذا في أي حال كنت نبدأ في رؤية بعض أعراض ترجيل، وقف استخدام Winstrol على الفور. إذا كنت تجاهل الأعراض، وأنها يمكن أن تسبب ضرر دائم. باستخدام Winstrol للمرأة قد تكون قادرة على تحقيق نتائج إيجابية، ولكن عليك أن تكون ذكية لتجنب الآثار الجانبية السلبية.

انقر هنا لشراء Winidrol (Winstrol القانونية) من الموقع الرسمي
73/100 : by 78 users
Winidrol Review